منتدي اجتماع ثانوي بجمعية خلاص النفوس - بني مزار
مرحبا بك عضونا العزيز في
منتدي اجتماع ثانوي بجمعية خلاص النفوس - بني مزار
نورت منتداك ومبسوطين بوجودك معانا

منتدي اجتماع ثانوي بجمعية خلاص النفوس - بني مزار

منتدي للمشاركات الشبابية - خاص باجتماع ثانوي بجمعية خلاص النفوس - ببني مزار( روحية - ثقافية - ترفيهية )
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
اجتماع ثانوي يوم الجمعة الساعة 5 بالجمعية

شاطر | 
 

 90 ألف جنيه مكافآت فوزالشياطين الحمربالدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mina mamdoh
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 152
نقاط : 25455
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: 90 ألف جنيه مكافآت فوزالشياطين الحمربالدورى   الأحد 10 يوليو 2011, 4:39 pm

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى صرف 90 ألف جنيه مكافآت الفوزببطولة الدورى للاعبين بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن المباراة الواحدة فضلاً عن حصول أعضاء الجهازالفنى على ثلاثة شهورمكافأة وذلك قبل مباراة الوداد المغربى فى دورى المجموعات ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا المقررلها يوم 17 من الشهر الجارى.

وقد أكد سيد عبدالحفيظ مديرالكرة أن جميع اللاعبين سيحصلون على المكافأة وفقاً لنسبة مشاركتهم فى المباريات والفوز بالبطولة جاء بفضل مساندة الفريق وجهازه الفنى على مدار مباريات الموسم.

وكشفت جريدة الشروق أنه سيعقد جلسة مع عدلى القيعى مدير إدارة التسويق بالنادى من أجل وضع اللمسات النهائية على الصفقات الجديدة التى ينوى النادى إبرامها فى الموسم الجديد على أن يتم الإعلان عن أولى هذه الصفقات السوبر خلال اليومين المقبلين

من جانبه أعرب حسام غالى كابتن الفريق عن سعادته بتحقيق لقب الدورى الممتازبعد ماراثون طويل من المنافسة انتهى بتتويج الفريق الأفضل بالفوز الكبير.

وأكد وائل جمعة سعادته بتتويج فريقه بطلاً للدورى الممتاز للمرة السابعة على التوالى مؤكداً أن الفوز ببطولة الدورى هذا الموسم جاء بصعوبة بالغة وأثبت أن الفريق قادرعلى العطاء طوال الموسم والـ90 دقيقة عكس ما كان يقوله البعض بأن لاعبى الفريق "عواجيز" ولا يصلحون للعب للقلعة الحمراء.

أضاف"جمعة" أنه يتمنى إنهاء مسيرته بالنادى الأهلى ويستطيع تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات طوال وجوده مع القلعة الحمراء.

فيما أشاد أيضا الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى بالروح العالية للاعبين وجهازهم الفنى والإدارى والطبى على مدار الموسم ووجّه "الخطيب" الشكرلأبطال الأهلى الذين تحدوا كل الصعاب هذا الموسم وأسعدوا جماهيرهم الوفية التى تستحق كل التقدير.

وأكد أن الروح العالية والإصرار اللذين كانا لدى لاعبى الأهلى طوال الفترة الماضية كان لهما الدور الأكبر لحسم البطولة التى شهدت منافسات قوية مع أندية كبيرة لها كل التقدير وتمنى "الخطيب" أن يتوج هذا الموسم بحصول الأهلى على دورى أبطال أفريقيا والتأهل لبطولة العالم للأندية فى اليابان.

من ناحية أخرى منح الجهاز الفنى للفريق راحة لمدة ثلاثة أيام لمجموعة اللاعبين الأساسيين بعد المجهود الكبير الذى بذلوه فى الفترة الماضية.

وضمت هذه المجموعة 11 لاعباً هم: أحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحى وحسام غالى وحسام عاشور ومحمد بركات ومعتز إينووعماد متعب ومحمد ناجى "جدو" بالإضافة لدومينيك داسيلفا الذى حصل على راحة خاصة بسبب رغبته فى السفر لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية.

ومن المقرر أن تعود هذه المجموعة للتدريبات صباح يوم الاثنين القادم وسيشارك فى المران أسامة حسنى ومحمد فضل ومحمد شوقى ومحمد أبوتريكة وأحمد حسن وسيد معوض ومحمد سمير وعبدالحميد شبانة وأحمد شكرى وشهاب الدين أحمد وأمير سعيود وأيمن أشرف وأحمد نبيل "مانجا" ورامى ربيعة وأحمد العش بالإضافة للحارسين محمود أبوالسعود ومؤمن جابر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
90 ألف جنيه مكافآت فوزالشياطين الحمربالدورى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي اجتماع ثانوي بجمعية خلاص النفوس - بني مزار :: منتدي الرياضة والرفاهية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: